5 نصائح فى السيو



فى هذه التدوينة سوف اعطيك نصائح فى السيو تتبعها فى مدونتك ومقالاتك لتحسين مدونتك ومقالاتك فى محركات البحث اى ان تكون صديق لعناكب البحث ، عليك ان تعرف عزيزي القارئ ان السيو هو عامل مهم جدا فى جلب زوار لك ، عالم السيو عالم كبير وله الكتير من التوجهات والتقنيات ولكن هنا سوف اطرح لك 5 نصائح سوف تفيدك جدا اذا اتبعتها .

1. المحتوي
لكي تكون منافس فى عالم السيو عليك ان تهتم بالمحتوي ، لن اقول كتابة مقال حصري وهو خطا لفظي ولكنه شائع الاستخدام ، ولكن ساقول اعمل على كتابة مقالة متميزة ، لا تنسخها من المواقع الاخري ، وراعي ان تكون مقالتك مطلوبة من القراء .

2. اضف مدونتك فى محركات البحث
ماعلاقة السيو بمحركات البحث؟ بكل بساطة كيف تكون صديق لمحركات البحث بينج وجوجل وايضا عمل خريطة للموقع  اذن عليك اتباع قاعدة السيو الخاصة بعناكب البحث مثلا عند كتابة مقال راعي ان تكون الكلمة المفتاحية من 5- 10 مرات مكتوبة فى مقالتك ، فكل هذها سوف يفيدني بارشفة مقالاتي بوقت اسرع مما سيعود علي بالنقع والكنز الذي يطمح اليه الجميع الا وهو الزائر .
ولمعرفة المزيد عن اضافة المدونة فى محركات البحث تابع هذا الفيديو 

3. قلل حجم الصور فى مدونتك
المغزي من هذا البند هو ان تعمل على سرعه تحميل مدونتك ، وكيف يكون ذلك فقط قلل من حجم صور المدونة فقط وتابع هذا الموضوع سوف تجد به اداه لقياس سرعه المدونة من هنا

4. الكلمة المفتاحية فى الرابط
من اهم الخصائص للسيو هي الكلمة المفتاحية مثلا ان تكتب تدوينة او مقالة عن سرعه المدونة فاجعلها فى الرابط وستجدها فى البلوجر بدل الرابط الثابت اعمل رابط مخصص

5. انشر المقال فى الشبكات الاجتماعيه
من المعروف ان الشبكات الاجتماعيه لها زوار كثر ونشر مقالاتك سوف يعود الك بالزوار كما يطلق عليها خاصية الباك لينك فى عالم السيو ، وايضا شبكة جوجل بلس لها الافضلية على الفيسبوك وتويتر فى ارشفة المقالات التي تنشرها قبلهم ، فاذن ركز على الجوجل بلس اكثر ، وانشر المقال للفئة المهتمة بهذا العلم الذى تقدمه لتضمن ان تكسب زوار دائمين .

الكثير والكثير من النصائح فى السيو ، لكن اذا اتبعت هذه الطرق فى بدايتك فانها حجر الاساس لان تضمن ارشفة وزوار لمدونتك .

هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة Dev Q@2013-2014 | ، .